طريقة التحكم فى تطبيقاتي والعابي على جوجل بلاي

4 دقيقة read تعرف على طريقة التحكم فى تطبيقاتك والعابك على اجهزة الاندرويد بالتفصيل June 23, 2023 17:02 طريقة التحكم فى تطبيقاتي والعابي على جوجل بلاي

تطبيقاتك وألعابك متوفرة في متجر Google Play على أجهزة Android. يمكنك الوصول إلى متجر Google Play عن طريق القائمة الرئيسية لجهازك المحمول أو الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام Android. يتم تمييز رمز Google Play بشكل واضح على شاشة الرئيسية أو في قائمة التطبيقات.

انقر على النقر على رمز Google Play ، ستفتح تطبيق Google Play Store الذي يوفر واجهة مستخدم بديهية. يمكنك استخدام مربع البحث في أعلى الشاشة من تطبيقاتك أو تطبيقاتك بالاسم أو الفئة المطلوبة.

يمكنك مشاهدة الألعاب والألعاب التسلية في الصفحة الرئيسية ، وتصحيح الأعداد المختلفة من الحيوانات. انقر فوق النقر على رمزها إلى صفحتها الخاصة.

هناك صفحة التطبيق أو اللعبة ، ... ، حيث يمكنك النقر عليه بدء التشغيل.

بعد تنزيل التطبيق أو اللعبة ، ستظهر في قائمة التطبيقات على تنزيله على تنزيله ، أثناء الانتقال إلى الصفحة الرئيسية أو قائمة التطبيقات.

يمكنك الحصول على تطبيقات أخرى ، حيث يمكنك الحصول على تطبيقات أخرى

هناك مجلدات ظهرت على جهازك.

للتحكم في تطبيقاتك وألعابك على أندرويد ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى قائمة التطبيقات: قم بالضغط على رمز التطبيقات الموجود على شاشة الرئيسية لجهازك الذي يعمل بنظام Android. ستظهر قائمة بجميع التطبيقات المثبتة على جهازك.

2. البحث عن التطبيق أو التطبيق الذي ترغب في استخدامه فقط في الجزء العلوي من الشاشة. يمكنك كتابة اسم التطبيق أو جزء منه لتسهيل البحث.

3. فتح التطبيق أو اللعبة: انقر فوق رمزها لفتحها. حالة الألعاب ، قد تحتاج إلى تحميل البيانات البيانات الإضافية ، مثبتة بالفعل.

استخدام واجهة التطبيق أو اللعبة: يمكنك التنقل بين الشاشات المختلفة والتفاعلات والخيارات المختلفة.

5. إعدادات التطبيق أو التطبيق العادي. مشغل الموسيقى ومشاكله.

6. إدارة التطبيق أو اللعبة: إذا كنت ترغب في إدارة تطبيقاتك وألعابك بشكل عام ،

 يمكنك الانتقال إلى قائمة الإعدادات "على Android الخاص بك. ، أو إدارة البرامج المرفقة ، أو تشغيل آخر التحديثات ، أو تشغيل آخر التحديثات.

يمكنك استخدام هذه الخطوات ، يمكنك التحكم في تطبيقاتك وألعابك على أجهزة Android والتمتع بإطار مخصص لاحتياجاتك وتفضيلاتك.

User Comments (0)

أضف تعليق
We'll never share your email with anyone else.